2009/07/26

قلبي

وضعت قلبي في قفص و أغلقت عليه....
وضعت روحي في تابوت وحبستها فيه...
.لقد خنقت الحب الذي ولدته في قلبي...
.تركتني بدون أن تخبرني لماذا..
.تركتني بعد أن أصبح قلبي يهذي باسمك...تركتني وأنا أناديك..
.لكنك لم تجب ولم تهتم لمشاعري...
انتظرتك طويلا لكنك لم تظهر....
أصبحت اسهر الليالي وأنا انتظرك أملا أن أرى اسمك...
لكنك لم تأتي ولم اعرف عنك أي شيء...
.كنت تعبه وأنا أترقب ظهورك لكني كنت أخاف أن تأتي ولا اشعر بك....
أجهدت نفسي و زادت صحتي سوءا من كثره انتظارك....
فلم أجد ما يعزيني سوى أن اكتب على أوراق حبك واشكي لها غيابك....
كم اشتقت إليك...ليتك كنت بقربي وأنا اعد الساعات أملا أن أراك..
.ليتك ترى ما فعله حبك فيني...لكن كيف ترى وأنت لا تهتم لي...
كيف ترى وأنت بعت قلبي....ليتني لم احبك....ليتني لم أعرفك....
لكني اقسم لك بأنك أصبحت لا تعني لي شيئا....
أتعرف لماذا لأنك لا تستحق قلبي....
لا تستحق أي شيء مني...فهنيئا لي بوفاء قلبي....
الذي أصبح سلعه نادرة...

ليست هناك تعليقات: