2010/04/16

قصة




أغـوتنـي بجمالها

حتى سجلت اسمي في درس غرامها

علمتني حروف الحب

وافهمتني ان لكل حرف رمز و دللاله

و للحب شعائر و ترانيم

و أن الدنيا مهما اتسعت تسع قلب العاشق

و أن العشق دون الجنون ليس بعشق

طبعا

الحب مرسوم على الوان زاهية في لوحة داكنة

يوما بعد يوم اصبحت في الغزل بارع

حتى اصبح كلام شعر

علمتني كل شئ في الحب
ضوء لقمر و امواج تتلاطم مع صخور صامته

و رمال و نجوم كواكب وشجر

و عصافير و زهر

رسمت لي الحياة في بيت صغير ممتلئ بهـذه الاشياء

من كثرة سعادتها أغفلة تخبرني أن في قصص العشق خيانه

و أنها ممزوجه بين ثنايه العشق

طبعا لبد للقصة نهاية !!

و ليست أي نهاية أنها الخيانه

سرد الحكاية في النهاية

لم تكن هناك كلمات تسحوذ البوح

لكنها الخيانه شرط الحياة

يكفيني أن أكون أمير العشق

فارس الحب

مجنونك ........

و يكفيني أنني من تلقى الطعن منك

و تخضب كفـــاك بدمي

و تركتيني عند نهاية رمق

رجوتك ان تسقينني

كسرتي كأسك

سممتي مائك

و أغمظتي عيانك

لم أفهمها ؟؟؟؟


و بعد موت الحبيب
فهمت
بتساقط الاقنعه قناع خلف قناع

و لم يبقى لك سو قناع تمثلين فيه دور العاشقــــــه

لم يبقى لك سو المشهد الاخير

كان وجهـــــك لم يكن قنــــاع

تعذر عليك اكمال دورك ايتها العاشقه

و اسدل بذالك ستار الحكاية

لكن أقول لك

أنت و أنا ما أختلفنا

عشقتك حتى الممات و عشقتينني حتى الخيانــــــــــــه

إلا بشئ

أنني كنت تلميذ و أنتي أستاذه ......!!!

ليست هناك تعليقات: