2011/04/12

اقترب قليلا...


اقترب مني قليلاً ...
فكلماتي لاتهم احدا غيرك
وربما لا تهمك انت ايضاً ..
ولكنها كلمات مسجونة خلف قضبان خوفي ...و حبي
وحان وقت الافراج عنها....


لقد فعلت كل ما استطيع ان افعله من اجلك
اعطيتك قلباً يسوى كنوز العالم اجمع
واعطيتك حبا لن تجده مهما فعلت
ولكنك للاسف من بني البشر....
تركت الجواهر لتجمع الحجارة
وللاسف ايضا لم تعرف قيمة تلك الجواهر
 الا عندما اتسخت يديك بالطين !!


صليت كثيرا لكي لا نفترق
ودعوت ربي ان يحببك فيّ ولكن سبحانه يعلم انني لا استحق الا الخير...فأبعدك عني
صدقني...عشت عمراً على عمري معك
ولكن في احلامي ...ذهبنا واتينا ...مزحنا وتخاصمنا.. وضحكنا ولعبنا وفعلنا كل شئ..
ولكنها ستظل احلاما مهما حاولت ان افعل


تذكر عندما قلت لي انني الهواء الذي تتنفسه
وانني الضياء الذي ترى به
وانني الماء الذي يرويك
تــــــذ كـــــــــــر ؟؟؟
انني حقا اتعجب !!!
فأنا اراك تتنفس وترى وتعيش بطبيعتك و قد فارقتك منذ زمن


احببتك كثيرا...على الرغم من ان قلبك وطن من ثلج
ظننت -و بكل غباء - انني سأذيب ثلجك واجعله ماءا نقيا
ولكنني لم اكن اعلم ان برودة انفاسك ستطفئ لهيب حبي


نهاية يا سيدي
لاتحزن اذا رأيتني اضحك ملئ قلبي...
و افتح ذراعي لامل جديد ..
وازرع في قلبي نبتة حب جميلة ...
واسرد حكايتك لفارس نبيل...
فانا لن احبك للابد
فلا شئ يبقى على حاله في هذا الكون
وبني البشر من طبعهم النسيان


اقسم لك اني سأقتل ذكراك التي في داخلي عما قريب
واقسم لك اني سأنساك قريبا....



ليست هناك تعليقات: